شباب طافيين ومخلص كازهم وماشيين عالجنط
ملاحظة: الموقع باللغة العربية وليس إيراني أو باكستاني أو بنقلدشي

>> برج المراقبة <<

اللي سجل بالمقعد بعد تاريخ 18-10 يسجل تاني ...واللي غير باسوورده بعد هادة التاريخ يفوت بالباسورد القديم...


العودة   مقعد الغزازوة > العيلة بالليلة > العناية الموركزة
التسجيل التعليمـــات قائمة الغزازوة التقويم فتش مشاركات اليوم خلي كل الأقسام كأنك قاريها
 


منتدى الأفلام العربية www.u20u.com 
 عدد الضغطات  : 3537
 موقع غزة عَ امواج البحر 
  ينتهي  : 06-01-2009
  عدد الضغطات  : 85 ونش رفع الملفات والصور 
 عدد الضغطات  : 19777 اشترك في رابيدشير الآن 
 عدد الضغطات  : 2488

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 30-07-2008, 09:49 AM
الصورة الرمزية الأسير
مـراســل الـمـقـعــــد
 
تاريخ التسجيل: 21 01 2008
الدولة: في قلب الحدث
المشاركات: 5,727
قال شكراً: 192
انشكر 1,441 مرة في 283 موضوع
افتراضي القهوة تتمتع بفوائد صحية عديدة لحماية الانسان

أكدت نتائج دراسة حديثة أن القهوة تتمتع بفوائد صحية عديدة فهي تقاوم تليف الكبد وبعض أنواع السرطان والربو وأمراض القلب.

وتستخدم في صناعة الأدوية المخففة للألم والحد من الشهية المفرطة ومقاومة النعاس ونزلات البرد والربو، كما أنها غنية بالمواد المضادة للتأكسد التي تقلل من آثار المواد الضارة علي الجسم.

وتشير دراسة أعدها معهد دراسات البن في جامعة فاندربيلت الامريكية الى ان الذين لا يشربون القهوة معرضون لخطر الإصابة بهذه الأمراض أكثر من أولئك الذين يشربون فنجانين إلى أربعة فناجين يوميا، موضحة أن المواد المضادة للتأكسد الموجودة في البن تقضي علي الجزيئات الضارة بالجسم وهي تفوق تلك الموجودة في الشاي بأربع مرات.

وذكرت الدراسة أن تفاعل الأكسجين مع المواد الكيماوية في الجسم يكون ما يعرف بالجزيئات الشاردة التى تهاجم خلايا الجسم وأنسجته وهي من الأسباب التي تؤدي إلى أمراض القلب والأوعية الدموية والسرطان والمياه الزرقاء وضعف المناعة.

وقد أفادت دراسة أمريكية حديثة بأن تناول فنجان من الشاي أو القهوة الخفيفة بعد الأكل مباشرة‏، وخاصةً لكبار السن الذين لديهم ضغط دم طبيعي يقيهم من الإصابة بأمراض القلب‏.‏

استهلكوا كميات اكبر من القهوة وسجلوا معدلات وفيات اقل وأشارت الدراسة إلى أن الاشخاص الذين استهلكوا كميات أكبر من القهوة سجلوا معدلات وفيات أقل من غيرهم‏,‏ مما يعني أنه إذا ارتفع معدل تناوله قلت الوفيات والعكس صحيح‏، مؤكدة أن القهوة سريعة الذوبان أو المجروشة، حيث أظهرت فاعلية وتأثيراً إيجابياً على خفض الوفيات القلبية‏.‏

ومن جانبه، أوضح الدكتور فايز فائق أستاذ أمراض القلب أن عادةً تناول القهوة والشاي بعد الانتهاء من الطعام هي من العادات المفيدة التى تحمي كبار السن من انخفاض متوقع في ضغط الدم بعد تناول الوجبات‏,‏ مشيراً إلى أن تناول القهوة الخفيفة بعد الأكل يؤدي بطبيعة الحال إلي ارتفاع جيد وصحي في مقدار ضغط الدم‏,‏ وبذلك تقل الآثار الضارة المحتملة لانخفاضه الذي عادة ما ينخفض بعد تناول الطعام‏,‏ نتيجة اندماج جزء كبير من الدم إلى المعدة من أجل تسهيل عملية الهضم‏.‏

وأضاف فائق أن الانخفاض يكون كبيراً لدى كبار السن والمصابين بالسكر‏,‏ فيكونون أكثر عرضة لألم الذبحة الصدرية نتيجة نقصان تزويد عضلة القلب بالدم عبر شرايين هي في الأصل منهكة أو علي أقل تقدير يصابون بالشعور بالدوخة والدوار‏.‏


_______________________________
الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعة الانـــــــــــــــ
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-07-2008, 10:15 AM
الصورة الرمزية الدكطور
°¨¤¦¤¨° دكــطــور¨°¨الــمــقــعـــد °¨¤¦¤¨°
 
تاريخ التسجيل: 17 03 2006
الدولة: في بلد الامراض و الأوبئه والمعاناه والبؤس بينهم أسبح عكس التيار
العمر: 27
المشاركات: 5,100
قال شكراً: 130
انشكر 4 مرة في 4 موضوع
افتراضي

اي هوا في بعد القهوة

تسلم يا غالي
_______________________________






وكل الشكر لغزاوية قلق على الابرة
قصدي على التوقيع
وطعج مشاعري التوقيع
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30-07-2008, 10:52 AM
الصورة الرمزية غربة وطن
غزاوي يستعد للإقلاع
 
تاريخ التسجيل: 27 02 2008
الدولة: بنص الزحمة
العمر: 23
المشاركات: 1,429
قال شكراً: 81
انشكر 7 مرة في 4 موضوع
افتراضي

اقتباس:
مؤكدة أن القهوة سريعة الذوبان أو المجروشة، حيث أظهرت فاعلية وتأثيراً إيجابياً على خفض الوفيات القلبية‏
هيك بنكون حبايب و صحاب
المهم ابعدونا عن القهوة التركية
حد يحكي ل حسون يكترلنا من القهوة بالمقعد
يسلمو الاسير .. وتفضل نسكافيه
_______________________________

Just 15 WEEKS
to go

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30-07-2008, 12:01 PM
الصورة الرمزية السندريلا
كبيرة منطقة الشخر
 
تاريخ التسجيل: 27 03 2007
الدولة: فـلـسطـيـن ღ•ღ غــزة ღ•ღ الشجـاعيـة
المشاركات: 6,452
قال شكراً: 70
انشكر 59 مرة في 13 موضوع
افتراضي

اقتباس:
وتشير دراسة أعدها معهد دراسات البن في جامعة فاندربيلت الامريكية الى ان الذين لا يشربون القهوة معرضون لخطر الإصابة بهذه الأمراض أكثر من أولئك الذين يشربون فنجانين إلى أربعة فناجين يوميا، موضحة أن المواد المضادة للتأكسد الموجودة في البن تقضي علي الجزيئات الضارة بالجسم وهي تفوق تلك الموجودة في الشاي بأربع مرات

الحمد لله نفدنا
أنا بشرب كل يوم فنجان قهوة ومرات كاسة
وفنجانين شاى او تلاتة

يعطيك العافية الأسير على المعلومات المفيدة على هالصبح
هيني قايمة اطلب قهوة
مين بدو

_______________________________

.


.
.
.
.
.


احساس جديد
.
.
.

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30-07-2008, 12:10 PM
•.₪.•° نـجـم في قعـدة الشيـوخ °•.₪.•
 
تاريخ التسجيل: 30 05 2006
الدولة: بدنيا الحرمان
المشاركات: 4,918
قال شكراً: 16
انشكر 4 مرة في 3 موضوع
افتراضي

هي الها فوائد بهبل
وانا بحبها كتير القهوه
يسلمووووو
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30-07-2008, 12:13 PM
الصورة الرمزية عسوله المقعد
غزاوي ماشي بالراحة
 
تاريخ التسجيل: 25 07 2008
الدولة: الامـارات..راس الخيمة
العمر: 25
المشاركات: 157
قال شكراً: 8
انشكر 1 مرة في 1 موضوع
افتراضي

القهووة الهاا فوائد

منيح والله

يسلموو ع الخبر
_______________________________
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-08-2008, 07:01 PM
غزاوي لسة طازة
 
تاريخ التسجيل: 26 07 2008
الدولة: فلسطين
المشاركات: 22
قال شكراً: 0
انشكر 0 مرة في 0 موضوع
افتراضي

يسلموووووو
ع الموضوع المفيد
رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا بتقدر تكتب مواضيع
لا بتقدر تكتب ردود
لا بتقدر ترفق ملفات
لا بتقدر تعدل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

المواضيع المتشابهه
الموضوع إللي كتب الموضوع القسم مشاركات آخر مشاركة
وسجدت لله سجدة ما سجدت مثلها في .............. بس بلاش قعدة الشيوخ 10 15-03-2007 03:02 AM
برنامج يغير لكـ صورة الماسنجر والـ كوبات نك نيم كل 5 ثـواني قوات الرد عالصعاليك حبيبي يا حااااااج 3 12-01-2007 08:13 PM
هل تريد أن تتمتع بصحة وعافيه mohdhana حبيبي يا حااااااج 3 28-09-2006 05:35 PM
فرضية لحركة الانسان قبل 1.8 مليون سنة ,, الانسان الاول انطلق من افريقيا للامارات !!! عاقل بس اهبل حبيبي يا حااااااج 6 25-08-2006 03:40 AM


Free counter and web stats
جميع الأوقات بتوقيت غزة . الساعة هلقيت: 09:17 AM

تعريب الـــغزازوة 2008

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.0.1 ©2007, Crawlability, Inc.

حقوق الطبع والنشر والتوزيع واللطش والسرقة وأي حاجة في أي حتة غير محفوظة .. سبهللة يعني ..

   

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.0.1 ©2007, Crawlability, Inc.