لكِ الله يا غزة

Stop the Holocaust in Gaza
أصحاب الجلالة والفخامة والسمو.. إتــفــوو..!

شباب طافيين ومخلص كازهم وماشيين عالجنط
ملاحظة: الموقع باللغة العربية وليس إيراني أو باكستاني أو بنقلدشي

>> برج المراقبة <<


العودة   مقعد الغزازوة > العيلة بالليلة > العناية الموركزة
التسجيل التعليمـــات قائمة الغزازوة التقويم فتش مشاركات اليوم خلي كل الأقسام كأنك قاريها
 


Advice and guidance to keep up with fashion 
 عدد الضغطات  : 481
ونش رفع الملفات والصور 
 عدد الضغطات  : 22445 إيميلك بإسمك g4z4.com@ 
 عدد الضغطات  : 1079 اشترك في رابيدشير الآن 
 عدد الضغطات  : 2945

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 07-03-2006, 10:06 AM
الصورة الرمزية نابلسيه حتى النخاع
غزاوي مسفح تسفيح
 
تاريخ التسجيل: 13 10 2005
العمر: 24
المشاركات: 2,822
قال شكراً: 0
انشكر 0 مرة في 0 موضوع
افتراضي تشرب شاي

(تشرب شاى) أسهل وارخص دعوى يمكن أن تتلقاها ولها مفعول السحر وتترك فى النفوس اثرا ايجابيا كبيرا ويمكن أن يدعوك إليها اى شخص سواء كان صديقا أو حبيب وقد يتعدى الأمر ذلك ويدعوك لها من يريد أن ينهى خلافه معك أو لوضع النقط على الحروف. وفى كل الأحوال فهى فرصة عظيمة لا تتركها بل اقتنصها لوصل الود وفى نفس الوقت لتجنب العديد من الأمراض، ومنها القلب، والذبحة، وبعض السرطانات و المياه الزرقاء، ومنع تسوس الأسنان، وتقليل احتمال إجهاض الحوامل، وتجديد نشاط الدورة الدموية بعد تناول الوجبات الدسمة، وإفادة شرايين القلب، والمساعدة فى حفظ أعضاء الكبد المزروعة.. وكل هذه الفوائد يؤكدها عدد من الدراسات العالمية وتم نشرها فى عدد من المجلات العلمية.
فيقول فريق من الباحثين البريطانيين برئاسة الدكتور مشيل جرازيانو من مستشفى النساء فى بوسطن بعد انتهاء أبحاثهم انه يمكن تجنب ويلات أمراض القلب، وبعض السرطانات وحماية العين من المياه الزرقاء عن طريق تناول الشاي (الأسود أو الأحمر) بسبب احتوائه على 9 موادّ من مجموعة مركبات كيماوية تعرف بالفلافونول تحمي الجسم من بعض الأمراض، بقضائها على مواد أخرى لها آثار تدمر أنسجة الجسم وتفسدها.
وشمل برنامجهم البحثي فحص 680 شخصًا من المتردّدين على المستشفى، وتبيّن أن الذين يقبلون على شرب الشاي بانتظام يقلّ احتمال تعرّضهم للأزمات القلبية بنسبة 44%، مقارنة بمن لا يشربونه إلا قليلا ، أو لا يشربونه على الإطلاق، أما الجانب الكيميائي من البرنامج فقد تضمن تحليل أوراق 6 أنواع شهيرة من الشاي الإنجليزي، وثبت أنها جميعًا غنية بمركبات الفلافونول التى تقاوم العوامل المؤكسدة المفسدة للأنسجة الحية.
وكشفت دراسة طبية أخرى عن أن شرب الشاي لوقت طويل يفيد العظام ويقويها، فوجد الباحثون في تايوان أن الأشخاص الذين يواظبون على شرب الشاي لأكثر من 10 سنوات، يتمتعون بكثافة عظمية كلية أعلى بحوالي 6% من الأشخاص الذين لا يشربونه بانتظام، وظهرت هذه الفوائد بشكل واضح لدى من تناولوا كوبين يوميا من الشاي الأسود أو الأخضر لمدة 6سنوات على الأقل.وأكد الخبراء في الدراسة التي نشرتها مجلة (أرشيف الطب الداخلي).
أهمية هذه الاكتشافات لاسيما بعد أن أظهرت الإحصاءات أن حوالي نصف الأميريكيين ممن يتجاوزون سن الخمسين مصابون بمرض هشاشة وترقق العظام وانخفاض الكتلة العظمية، الأمر الذي يزيد خطر تعرضهم للكسور، وأوضح العلماء التايوانيون أن الشاي يحتوي على عنصر الفلورايد ومركبات كيميائية تضم المشتقات النباتية الشبيهة بالإستروجين، وهما مهمان في تقوية العظام.
واكتشف باحثون مختصون فى مجال العلوم الجلدية في دراسة نشرتها مجلة "الوقاية الأمريكية"، أن تناول3 أكواب من الشاي يوميا يخفف أعراض الحالة المرضية المعروفة باسم الإكزيما التي تسبب الحكة واحمرار الجلد وانتفاخه، وشملت الدراسة 118 شخصا بالغا.
ووجد ان الشاي خفف حالات الإكزيما من احمرار وحكة وانتفاخ عند 54% منهم، في حين أخفقت العلاجات التقليدية في تحقيق مثل هذه النسبة، وأشار الخبراء إلى أن الإكزيما التي تعرف بالتهاب الجلد السطحي، تصيب 20% من الأطفال الرضع، وتبقى عند 60% منهم مع تقدمهم في السن.
وفى مجال الأسنان أظهرت دراسة جديدة مشتركة أجريت بالتعاون مع كلية طب الأسنان بجامعة أيوا ومعهد علم الأسنان بجامعة جويتبرج بالسويد وعرضت نتائجها في اجتماع الجمعية الأميريكية لعلم الأحياء المجهرية في أورلاندو بولاية فلوريدا أخيرا أن تناول الشاي الأسود بين الوجبات قد يساعد في الحد من تسوس الأسنان وتكون الطبقة الجيرية عليها.
وأوضحت كريستين أستاذة بحوث أنسجة ما حول الأسنان في جامعة إلينوي الأميريكية والباحثة التي قادت أحد أجزاء الدراسة أن تناول الشاي الأسود الذى تم التركيز عليه نظرا لشيوعه فى الثقافة الغربية يمكن أن يمنع أو يوقف نمو البكتيريا التي تؤدي إلى التسوس ويؤثر في قدرتها على الالتصاق بسطح السن.
وقال جيمس ويفيل أستاذ ومدير معهد دوز لبحوث الأسنان بجامعة أيوا : ينبغي أن يكون الشاي أسود بلا سكر أو لبن أو عسل أو أي إضافات أخرى، وشدد الباحثون أيضا على أن تناول الشاي الأسود يجب ألا يحل محل الطرق التقليدية للحفاظ على نظافة الفم.كما اكتشف علماء في جامعة طوكيو الطبية اليابانية أن تناول كوب من الشاي بعد الوجبات الثقيلة قد يمنع بعض الآثار المؤذية للطعام الدهني الدسم على الجسم.
كما قال أطباء في كلية الطب بجامعة بوسطن الأميريكية إن شرب الشاي الأسود يوميا من شأنه أن يحسن من صحة شرايين القلب، وكشفت الدراسات الأخيرة عن فائدة أخرى للشاى تتمثل في تحسين حالات الكبد الدهني مما يساعد في حفظ أعضاء الكبد المتبرع بها.
منقول

بصراحه بالنسبه الي انا عندي حالة ادمان على الشاي بس برأيي الشخصي الشاي متل اي شي الوا فوائد ومضار بنفس الوقت


_______________________________





رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-03-2006, 10:14 AM
الصورة الرمزية ملك الخواتم
ღ¤®§(* P®i$oN B®e@K *)§®¤ღ
 
تاريخ التسجيل: 29 08 2005
العمر: 29
المشاركات: 6,004
قال شكراً: 4
انشكر 11 مرة في 4 موضوع
افتراضي

يسلموا نابلسية عالمعلومات والموضوووع

ويعطيكي ألف ألف عافية

وبالنسبة للشاي الحمد لله يمكن بشرب كاسة وحدة باليوم بس
_______________________________
.




أســامــة أحــمــد ســلام

إلـى جـنــات الـخـلـــد



حسبنا الله ونعــم الوكيــل




.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-03-2006, 10:23 AM
الصورة الرمزية نونا
أنــــا بتـــــــة
 
تاريخ التسجيل: 19 09 2005
العمر: 23
المشاركات: 4,470
قال شكراً: 0
انشكر 2 مرة في 2 موضوع
افتراضي

شكرا على المعلومات القيمة

والله يعطيكي يالعافيه

وانا الصراحه مابحب الشاي يعنيلو بدي اشرب بعد ماحدا يحلف علي
ومابكمله لاني مابحبه

_______________________________




أنـــــا بـــتـــة





رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-03-2006, 10:41 AM
الصورة الرمزية نابلسيه حتى النخاع
غزاوي مسفح تسفيح
 
تاريخ التسجيل: 13 10 2005
العمر: 24
المشاركات: 2,822
قال شكراً: 0
انشكر 0 مرة في 0 موضوع
افتراضي

شكراً الك ياملك الخواتم على مرورك
نونا حبيبتي وينك ياعسل والله اشتئتلك من زماااااااااااااااااااان عنك ياحلو
_______________________________





رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-03-2006, 10:44 AM
الصورة الرمزية نونا
أنــــا بتـــــــة
 
تاريخ التسجيل: 19 09 2005
العمر: 23
المشاركات: 4,470
قال شكراً: 0
انشكر 2 مرة في 2 موضوع
افتراضي

شكرا على المعلومات القيمة

والله يعطيكي يالعافيه

وانا الصراحه مابحب الشاي يعنيلو بدي اشرب بعد ماحدا يحلف علي
ومابكمله لاني مابحبه

_______________________________




أنـــــا بـــتـــة





رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-03-2006, 10:50 AM
الصورة الرمزية هيرو
غزاوي حارق خارق متفجر
 
تاريخ التسجيل: 23 08 2005
الدولة: فلسطين- غزة/ الرمال
العمر: 26
المشاركات: 5,388
قال شكراً: 0
انشكر 1 مرة في 1 موضوع
Talking

مشكوووووووووووووور كتير على الخبر

ويعطيكي ألف عافية يا نابلسيه حتى النخاع
_______________________________
هـيـــ Hero ـــرو


رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07-03-2006, 10:54 AM
الصورة الرمزية يالزيز يارايق
غزاوي حارق خارق متفجر
 
تاريخ التسجيل: 07 07 2005
الدولة: pAleStInE_GaZa
العمر: 21
المشاركات: 7,365
قال شكراً: 20
انشكر 0 مرة في 0 موضوع
افتراضي

يسلموو كتير على المعلومات المفيدة

وميرسي
_______________________________
عظم الله اجركم
و
حسبيا الله ونعم الوكيل



رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07-03-2006, 01:52 PM
الصورة الرمزية نابلسيه حتى النخاع
غزاوي مسفح تسفيح
 
تاريخ التسجيل: 13 10 2005
العمر: 24
المشاركات: 2,822
قال شكراً: 0
انشكر 0 مرة في 0 موضوع
افتراضي

شكراً على مروركم اخواني هيرو ويالزيز يارايق
_______________________________





رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07-03-2006, 01:58 PM
غزاوي بدا ياخد لنصه
 
تاريخ التسجيل: 03 03 2006
العمر: 26
المشاركات: 251
قال شكراً: 0
انشكر 0 مرة في 0 موضوع
افتراضي

شـــــــكرااااااااا و يســــــــلموااااااااا


.
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09-03-2006, 06:37 AM
الصورة الرمزية كاظم الساهر الغزاوي
سكرجت البلاد ...
 
تاريخ التسجيل: 31 01 2006
الدولة: شمبر لاند
المشاركات: 8,441
قال شكراً: 18
انشكر 183 مرة في 3 موضوع
افتراضي

مرسي كتير الك نابلسية علي هالمعلومات

والله بجد استفدنا كتير

وانا بصراحة نفس النظام عندي ادمان علي الشاي خخخخخخخ
_______________________________
.............................................
.............................................
رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا بتقدر تكتب مواضيع
لا بتقدر تكتب ردود
لا بتقدر ترفق ملفات
لا بتقدر تعدل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

المواضيع المتشابهه
الموضوع إللي كتب الموضوع القسم مشاركات آخر مشاركة
قل لي ماذا تشرب .. اقول لك هات شفطة حسون استخف دمك 32 22-04-2007 09:05 AM
تشرب شاي ؟؟؟؟؟؟؟؟ بنت البلاد استخف دمك 16 28-09-2006 01:24 PM
واللي ما بشرب قهوة فتفوتة سكر إتفضل يخو 12 13-03-2006 12:55 AM


جميع الأوقات بتوقيت غزة . الساعة هلقيت: 09:23 AM

تعريب الـــغزازوة 2009

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.0.1 ©2007, Crawlability, Inc.

حقوق الطبع والنشر والتوزيع واللطش والسرقة وأي حاجة في أي حتة غير محفوظة .. سبهللة يعني ..

   

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.0.1 ©2007, Crawlability, Inc.